رئيس مجلس الادارة:
كرم أسعد

مدير تحرير تنفيذي:
الاعلامي جبريل الهواري

رئيس مجلس الادارة: كرم أسعد

مدير تحرير تنفيذي: الاعلامي جبريل الهواري


أهالي الوقف بقنا يضعون مطالبهم على مائدة رئيس المدينة الجديد

أهالي الوقف بقنا يضعون مطالبهم على مائدة رئيس المدينة الجديد

كتب: جاد مسلم استقبل أهالي مركز الوقف، شمالي قنا، خبر تجديد الدماء في قيادته المحلية بشئ من التفاؤل، أملا في أداء أفضل، وسعيا في المنافسة وإثبات الذات، خاصة أن رئاسة مركز ومدينة الوقف كانت لقيادة حديثة العهد بالمحليات، بحسب أهالي المركز. حيث أعلنت وزارة التنمية المحلية، في الرابع من الشهر الحالي، عن حركة المحليات والتي

كتب: جاد مسلم

استقبل أهالي مركز الوقف، شمالي قنا، خبر تجديد الدماء في قيادته المحلية بشئ من التفاؤل، أملا في أداء أفضل، وسعيا في المنافسة وإثبات الذات، خاصة أن رئاسة مركز ومدينة الوقف كانت لقيادة حديثة العهد بالمحليات، بحسب أهالي المركز.

حيث أعلنت وزارة التنمية المحلية، في الرابع من الشهر الحالي، عن حركة المحليات والتي شملت تغيير 161 قيادة محلية، إلا أن قنا لم ينالها سوى تغيير وحيد بتعيين محمود ثابت أحمد الطاهر، رئيسًا لمركز ومدينة الوقف، شمالي قنا، خلفا لقدري الشعيني.

يقول محمد عبد الله، موظف بالألومنيوم، نتمنى أن نخرج من عنق الزجاجة، التي لا زلنا نصارع فيها منذ 31 عاما، وانفصالنا عن دشنا لنكون مركز منفصل، متمنيا اكتمال الخدمات من تأمينات اجتماعية وسجل مدني وتحسين الخدمات الصحية.

أحمد محمود، موظف، يرى أن مستوى الاهتمام بالنظافة غير مرضي، ويتمنى أن يكون هناك خطة واضحة لرئاسة المركز الجديدة في هذا المجال الهام.

أما محمد يس، يُطالب، رئيس مركز ومدينة الوقف، بعقد لقاء جماهيري مع المواطنين؛ للتعرف على مطالبهم العامة والخاصة، مؤكدا أن هذا أقرب طريق لتكوين صورة واضحة لأحوال المركز، قدوة بمحافظ قنا، اللواء أشرف الداودي.

فيما يطالب أحمد خليفة، معلم، بتمركز أمني، ودوريات تجوب الشوارع، بمدينة الوقف الجديدة لحاجة المنطقة الماسة لذلك.

أما حسن الوكيل، تاجر، يؤكد على ضرورة السعي لتحقيق العدالة والمساواة فيما بين المواطنين والاهتمام بهم ومشكلاتهم، وتحقيق شراكة المجتمع المدني في تطوير المركز.

ويضيف أحمد قناوي، أن المركز في حاجة لكثير من الخدمات، وتطوير الأداء بما يحقق عدالة الحصول على الخدمات.

ويحتاج مركز الوقف لكثير من الخدمات وعلى من يتولى أموره أن يحذر أصحاب المصالح، ويكون القانون وروحه جنبا إلى جنب في تعامله معهم، والاستعانة بالشباب والجمعيات الأهلية في تطوير المركز وخلق هوية تجارية وصناعية للمركز؛ لتوفير فرص عمل لأبنائه، بعد أن أصبح طاردا لهم، حيث الاتجاه نحو محافظات الأضواء والوجه البحري، بحسب كمال أبو بكر، مخلّص جمارك.

الموضوعات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

آخر الأخبار

من سيفوز بالدوري المصري ؟

الأهلي
4 أصوات
الزمالك
4 أصوات